افضل شركة تنسيق حدائق بالطائف بخصم 35%

أفضل شركة تنسيق حدائق في الطائف 

تعتبر من  أفضل شركة تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية حيث نقوم بتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وكذلك زراعة العشب الطبيعي ، زراعة الاشجار والورود والنخيل وتركيب الشلالات والنوافير المنزلية وانجاز الديكورات المتنوعة للحقول الزراعية اضافة الى تصميم وتركيب المظلات والبرجولات على اعلى مستوى.

كما تقدم شركة  تنسيق حدائق في الطائف لتنسيق الحدائق في الطائف ومكة  خدمات الصيانة والإشراف على الحدائق ومكافحة الحشرات والآفات بأحدث الطرق والمواد والأجهزة. نقوم أيضًا بنقل الشلالات والنوافير والمظلات والبرجولات من مكان إلى آخر مع التأكد من عدم تلفها أو خدشها. كل هذه الخدمات من تنسيق وتصميم وصيانة الحدائق وغيرها يقدمها فريق متكامل ومتخصص من المهندسين والفنيين والعاملين الزراعيين مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال.

 

 

نقوم بتصميم وتركيب الشلالات الصناعية الداخلية للمنازل أو الخارجية في حدائق المنازل والفلل والقصور.

لدينا تشكيلة رائعة من تصاميم وأفكار الشلالات التي تناسب كل الأزواق. كما يمكننا تنفيذ أي تصميم شلال يطلبع العميل سواء شلالات منزلية، شلالات منزلية جدارية، أو شلالات رخام منزلية.

نقوم بتركيب مظلات وسواتر وبرجولات بالطائف في حدائق المنازل بأشكال وأنواع متعددة مع امكانية تزيين المظلات والسواتر والبرجولات بالعشب والنباتات الجميلة. نقوم بتركيب مظلة حدائق (برجولات) مع اضاءة ممتازة ومبهجة في وقت الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يمكنك النسخ (جميع الحقوق محفوظة  )محمية من الهنداوي

افتح الشات
هل انت بحاجة الي المساعدة ؟
مرحبا بك ..
هل يمكننا تقديم المساعة من اجلك ؟
احصل علي استشارة مجانية
Call Now Button